ما هي رواق؟

منصة تعليمية إلكترونية تهتم بتقديم مقررات دراسية أكاديمية مجانية باللغة العربية في شتى المجالات والتخصصات، يقدمها أكاديميون متميزون من مختلف أرجاء العالم العربي، ومتحمسون لتوسيع دائرة المستفيدين من مخزونهم العلمي والمعرفي المتخصص؛ حيث يسعون لإيصاله لمن هم خارج أسوار الجامعات.

سواءً كنت طالباً جامعياً يسعى لتنمية معرفته في مجال تخصصه، أو موظفاً مشغولاً ولكن لديه فضول الاستكشاف المعرفي في تخصص ما، أو كنت إنساناً يستمتع بالتعلم والاستزادة المعرفية لذاتها، فبإمكانك الالتحاق بالمقرر المثير لاهتمامك ومتابعة محاضراتها أسبوعياً، والتفاعل مع المحاضرين وزملاء الدراسة أينما كنت وفي الوقت الذي يناسبك.. تحصل على كل ذلك مجاناً عبر رواق.

مبادرة رواق تنبثق عن تجاربنا وخبراتنا العملية التراكمية في سوق تقنية المعلومات العربية خلال العقد الماضي، وعن رغبتنا واهتمامنا الاجتماعي بالمساهمة في تطوير قطاع التعليم والتدريب العربي عبر تدشين مبادرات ريادية تقنية ومشاريع إبداعية جريئة وخلّاقة نأمل أن تصنع  تأثير إيجابي واضح في الوطن العربي بشكل عام، وتكون مثال يُحتذى لمبادرات ريادية إبداعية أخرى في قطاع التعليم والتدريب من قبل رياديين عرب آخرين في المستقبل.
نؤمن في رواق بنموذج ريادة الأعمال الاجتماعية Social Entrepreneurship ونطمح لجعل شركتنا الناشئة Startup قصة نجاح وأنموذج في المنطقة العربية.

لازلت تحتاج مساعدة؟ اتصل بنا اتصل بنا